الداخلة تيفي : مراسلة
بعد تقديم مجموعة من الحرفيين الإستقالة من الهيئة المغربيية لحرفيي الصناعة التقليدية لجهة الداخلة وادي الذهب بصفة رسمية باعتبارها لاتخدم المصلحة العامة للحرفيين وأيضا قيام البعض بالاسترزاق من خلالها على ظهور الحرفيين على حد تعبيرهم .
و أكد الحرفيين أن هذه الإستقالة قدمناها دون رجعة بسبب التخبط وعدم المسؤولية لبعض من هم بالمكتب التنفيذي وأيضا القرارات الانفرادية التي يقوم بها رئيس المكتب التنفيذي للهيئة بجهة الداخلة وادي الذهب .مؤخرا اذا ببعض الحرفيين يتوافدون ويتسالون عن دعم الهيئة وعن الوعود التي تعهدت بها ؟!
لذلك نحيطكم علما اننا قدمنا الاستقالة قبل اكتراء مقر الهيئة والذي يتواجد بالعرفان ….وانه أي دعم تم تحصيله لم يكن في الفترة التي كنا ضمن تشكيلة المكتب التنفيذي.


