الداخلة تيفي :
نظمت تنسيقية “الوعد” للمعطلين وقفة احتجاجية صباح اليوم الإثنين امام مقر جهة الداخلة وادي الذهب عبر من خلاله أعضاء التنسيقية عن الرفض القاطع للوضع الحالي المزري الذي تعيشه ساكنة مدينة الداخلة .
واستهدفت التنسيقية في مداخلاتها جميع الفئات بما فيهم حملة الشواهد او غيرها من الفئات المهمشة ، و لإيصال كذلك رسالة مفادها ان اطار “الوعد” هو صوت نابع من رحم المعاناة التي يكابدها مجتمعنا و يستمد شرعيته منها و جزء لايتجزء من الجماهير الشعبية .
وأضافت التنسيقية باعتبارها الميدان هو منصة شرف و عليه فتتحمل الادارة و المسؤولين هذا الوضع المزري و ما ستؤول اليه الاوضاع في حالة ماتم حلحلة مشكل المعطلين بشكل يحفظ الكرامة و الشغل و العيش الكريم .


