المنسق الجهوي لحزب الشورى و الاستقلال بالداخلة يحي ذكرى رحيل الحسن الثاني طيب الله ثراه

الداخلة تيفي :

بمناسبة الذكرى 21 لوفاة جلالة الملك الراحل الحسن الثاني طيب الله ثراه قام صباح اليوم الجمعة المنسق الجهوي لحزب الشورى و الاستقلال السيد لحبيب الديه مرفوقا بالامين العام للحزب احمد بلغازي و مجموعة من كوادر الحزب و اعضاء المكتب السياسي بزيارة لضريح الملك الراحل الحسن الثاني، للترحم عليه والتوقيع على الدفتر الذهبي.

يذكر أن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، أعلنت أن أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس، سيترأس اليوم الجمعة بضريح محمد الخامس بالرباط، الحفل الديني الذي سيقام بمناسبة الذكرى الواحدة والعشرين لوفاة فقيد المغرب العظيم جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...