الداخلة تيفي :
عقد المجلس الإقليمي لوادي الذهب اليوم الإثنين بقاعة الإجتماعات بولاية جهة الداخلة وادي الذهب، أشغال الدورة العادية لشهر يناير .
وترأس أعمال الدورة السيد رئيس المجلس الإقليمي “سيدي أحمد بكار” وبحضور كافة الأعضاء عرفت الدورة مناقشة جدول أعمالها وهي كالتالي :
_وضعية القطاع الفلاحي بالإقليم.
_الدراسة والتصويت على تسوية الوضعية القانونية لعقارات المجلس الاقليمي لوادي الذهب.
_الدراسة والتصويت على مشروع برمجة الفائض الحقيقي لميزانية التسيير لسنة 2019.
_التصويت على تعيين عضوين ممثلين للمجلس الإقليمي في المجلس الإداري لوكالة الحوض المائي الساقية الحمراء وادي الذهب.


