إعلان عن إفتتاح قنصلية جديدة بالعيون و أخرى بالداخلة بحضور ناصر بوريطة
إدارة الموقع
الداخلة تيفي :
يوم غد الجمعة 17 يناير سيتم بمدينة العيون إفتتاح قنصلية عامة لجمهورية الغابون و سيحضر ناصر بوريطة وزير الخارجية المغربي و وفد من كبار المسؤولين الغابونيين لتدشين هذه القنصلية.
و شوهدت ترتيبات خاصة بمراسيم هذا الإفتتاح في حي الفيلات الواقع خلف فندق المسيرة و أيضاً لوحظ تواجد بعض المسؤولين التابعين لوزارة الخارجية المغربية الذين إختاروا الإقامة بفندق المسيرة لقربه من مقر القنصلية المزمع إفتتاحها.
و في ظهر نفس اليوم سينتقل ناصر بوريطة لمدينة الداخلة لإفتتاح قنصلية ثانية و هذه المرة لجمهورية غينيا.
و تتحدث العديد من المصادر أن جمهورية إفريقيا الوسطى ستتخذ مبادرة مماثلة قريباً.