بحضور وزيري البلدين ، إفتتاح قنصلية غينيا كوناكري بالداخلة

الداخلة تيفي :

تم صباح اليوم الجمعة افتتاح قنصلية جمهورية غينيا كوناكري بمدينة الداخلة وترأس حفل التدشين وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، ووزير الشؤون الخارجية الغيني،مامادي توري .

 

وشهد التدشين حضور والي جهة الداخلة وادي الذهب، لمين بنعمر وعامل اقليم أوسرد ورؤساء المجالس المنتخبة بالجهة ، وفاعلين سياسيين وإقتصاديين ومدنيين وشيوخ وأعيان القبائل الصحراوية.

 

وكانت جمهورية غامبيا قد افتتحت قنصلية عامة لها بالداخلة الأسبوع الماضي في انتظار مجموعة من الدول التي قررت إفتتاح قنصليات لها بالمناطق الجنوبية  .

 

هذا وياتي ذلك تتويجا لموقف دولة غينيا كوناكري الثابت إزاء المغرب من أجل دعم المبادرة المغربية حول قضية الصحراء .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...