الرجاء البيضاوي يتخطى مولودية الجزائر ويبلغ الدور نصف نهائي بطولة الأندية الأبطال

الداخلة تيفي :

تأهل الرجاء البيضاوي إلى نصف نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعد تخطيه عقبة مولودية الجزائر، رغم الخسارة على ملعبه ووسط أنصاره بهدف دون رد، مستفيدا من فوزه ذهابا 2-1.

وسجل الفريق الضيف هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 42 من زمن وأحداث اللقاء عن طريق اللاعب سامي قريوي.

وسيلتقي الرجاء مع نظيره الإسماعيلي المصري في الدور نصف النهائي، علما بأن الأخير يستضيف مباراة الذهاب، فيما تقام العودة بالدار البيضاء.

وبتلك النتيجة، تأهلت 3 فرق إلى الدور نصف النهائي وهي الرجاء والشباب السعودي والإسماعيلي، في انتظار البطاقة الأخيرة الحائرة بين أولمبيك آسفي المغربي واتحاد جدة السعودي.

ويلتقي الفريقان في ضيافة آسفي يوم 15 فبراير المقبل، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 1-1.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...