الداخلة تيفي :
إجتمع مساء اليوم الأحد وفد من البوليساريو يترأسه زعيم الجبهة “ابراهيم غالي” مع الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس على هامش إنعقاد قمة الإتحاد الأفريقي التي عقدت بالعاصمة الأثيوبية أديس أبابا .
وأكدت مصادر عليمة أن هذا الإجتماع يأتي بعد وساطة غير معلنة قامت بها جنوب إفريقيا في الأسابيع الاخيرة بين المغرب وجبهة البوليساريو .
وأضافت ذات المصادر أن الموضوع الرئيسي لهذا اللقاء تمحور حول عملية السلام التي ترعاها الأمم المتحدة في الصحراء .


