الداخلة تيفي :
خففت محكمة الاستئناف بمدينة أكادير، صبيحة اليوم الخميس 13 فبراير الجاري، الحكم الإبتدائي الصادر في حق الناشط الحقوقي رشيد سيدي بابا، إلى شهرين ونصف سجنا نافذة، وذلك على خلفية احتجاجه على تواجد إماراتيين بإحدى المناطق ضواحي إقليم طاطا، في فيديو بثه بالمباشر على “فيسبوك”، واتهمته النيابة العامة، بتعنيف رجل سلطة.
وكانت المحكمة الابتدائية بطاطا، أدانت رشيد سيدي بابا، بـ 6 أشهر نافذة وغرامة مالية قدرها 500 درهم. على خلفية متابعته بتهمة “تعنيف رجل سلطة وإهانة القوات العمومية”.


