بيان : الجمعية الصحراوية تستنكر إجراءات قطاع الصيد البحري لحجب مشاركة ساكنة الاقاليم الصحراوية في مش
الداخلة تيفي :
في بيان موجه للرأي العام الوطني و المحلي اصدرته الجمعية الصحراوية للحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والبيئية بجهة الداخلة وادي الذهب جاء فيه انه؛ على اثر إطلاق قطاع الصيد البحري لقاءات تواصلية على سبيل الحصر مع الغرف المهنية للصيد البحري الأطلسية الشمالية والاطلسية الشمالية الوسطى والاطلسية الجنوبية بخصوص اعداد مخطط اليوتيس في نسخته الثانية ، وحيث أن هذه اللقاءات طبعتها الارتجالية والكولسة ، وتمت دون فتح الباب للعموم وتمكينه من المشاركة في هذه اللقاءات و ابداء رأيه وتقديم اقتراحاته بخصوص استراتيجية وطنية تهم استغلال ثروة بلادنا البحرية .



