الداخلة تيفي :
نهيب إلى كافة سكان جهة الداخلة وادي الذهب بضرورة أخذ التدابير و الإجراءات المعلن عنها من قبل السلطات المحلية و الوطنية بجدية و عدم الاستهزاء بها و بفعاليتها،فهي وسيلة فعالة للحد من إنتشار الڤايروس و عزل الحالات المصابة دون إنتشار العدوى بشكل أكبر.
لذالك على كافة المواطنين و المواطنات بالجهة البقاء داخل منازلهم و عدم الخروج إلا في حالات الضرورة القصوى، و عدم تصديق الإشاعات التي تتداولها بعض الصفحات و المقصود منعا هو زرع الرعب في المجتمع و خلق نوع من الفوضى على المواد الغذائية و الأدوية و السيولة المالية.
و على الجميع أن يعلم بأن الجهة تتوفر على مخزون كافي من المواد الغذائية الأساسية و الأدوية و أن الأبناك ستقوم بدور كبير لتوفير ما يحتاجه زبنائها من السيولة المالية بشبابيكها الالكترونية،لذلك لا داعي لإثارة الرعب و الفوضى فيما بينكم و ألزموا بيوتكم جزاكم الله خير الجزاء وحتى تمر هذه الأزمة بسلم و سلام بإذن الله تعالى.


