المديرية الجهوية للإتصال بالداخلة تهيب الى كافة الجرائد الإلكترونية بالجهة بإحترام التدابير الوقائية

الداخلة تيفي :

حرصا على التدابير الوقائية والاحترازية الصادرة عن السلطات المختصة والسهر على تفعيلها بشكل سليم ومسؤول، وفي إطار الإلتزام بإستمرارية المرفق العمومي في تقديم خدماته للمرتفقين.


حيث تهيب المديرية الجهوية للإتصال بجهة الداخلة وادي الذهب كافة المرتفقين بالعمل على توفير الخدمات الإدارية عبر مختلف الوسائل الإلكترونية المتاحة، ولا يتم الإستقبال إلا في الحالات الضرورية مع إحترام التدابير الوقائية المعمول بها.

مع خالص التحيات
عفانا الله وإياكم من هذه الجائحة

لبات أدخيل
المدير الجهوي لقطاع الإتصال بجهة الداخلة وادي الذهب


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...