الداخلة تيفي :
تقوم الآن السلطات المحلية بمدينة الداخلة بحملة تجوب فيها شوارع و أزقة المدينة عبر مكبرات الصوت تطالب فيها كافة المواطنين و المواطنات بضرورة البقاء داخل منازلهم و التعامل مع الأزمة بجدية فائقة.
و طالبت السلطات من المواطنين ايضاً أخذ الأمور بمسؤولية كبيرة حفاظا على سلامتهم و سلامة غيرهم و م الخروج إلى الشوراع إلا في حالة الضرورة القصوى.
و بهذا النوع من الحملات الإستبقاية لا بد أن نشيد بالدور الهام و الفعال للسلطات المحلية التي اتخذت تدابير استعجالية لوقاية مواطنيها و الحفاظ على سلامتهم من خطر عدوى فايروس كورونا المستجد ببلادنا


