وزارة الصحة تعلن اصابة 225 شخص في الحصيلة الإجمالية بالمملكة

الداخلة تيفي :

أعلنت وزارة الصحة، عن ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا بالمغرب، إلى 225 حالة.

ووفق المصدر ذاته، فإن عدد الحالات المستبعدة بعد التحاليل المخبرية السلبية وصل إلى 740 حالة، بعد أن تأكد خلوها من فيروس “كوفيد 19″، إلى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...