مؤلم،بيض سمك يسمى الطوبة يودي بحياة رجل بالداخلة و يترك ورائه أيتام في حاجة للمساعدة

الداخلة تيفي :

توصلت الداخلة تيڤي من مصدر موثوق بخبر مفاطه أن مواطن يعمل نجار بميناء الجزيرة بجهة الداخلة وادي الذهب قد وافته المنية صبيحة اليوم الثلاثاء بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني.

وكان المواطن المسمى قيد حياته “منير” قد نقل إلى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بالداخلة وهو في حالة خطيرة و بعد إجراء فحوصات طبية لحالته تأكد بأنه مصاب بتسمم خطير بعد تناوله بيض سمك يطلق عليه محليا إسم “الطوبا” هو و إحدى بناته التي ترقد الآن هي الأخرى بالمستشفى.


المصدر أضاف أن المرحوم ترك ورائه أربع أبناء يتامى يحتاجون للمساعدة من الجميع خاصة في هذه الأزمة التي تمر منها البلاد بسبب جائحة ڤايروس كورونا الخطير.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...