أعلنت وزارة الصحة، مساء اليوم السبت تسجيل 165 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال 24 ساعة الماضية بجهة الداخلة وادي الذهب .
وأفادت مصادر متطابقة أن هذه الحالات المؤكدة التي تم تشخيصها رصدها في إطار منظومة تدبير الكشف المبكر وتتبع المخالطين بجهة الداخلة وادي الذهب و يتعلق الامر بوحدات صناعية و مخالطين لهم بالإضافة لمهاجرين أفارقة .
وبهذا يرتفع مجموع الحالات التي تم رصدها بجهة الداخلة وادي الذهب إلى 931 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا مند ظهور الوباء على مستوى الجهة .


