تسجيل 165 إصابة جديدة بفيروس كورونا بجهة الداخلة وادي الذهب ترفع الحصيلة إلى 931

أعلنت وزارة الصحة، مساء اليوم السبت تسجيل 165 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال 24 ساعة الماضية بجهة الداخلة وادي الذهب .

 

وأفادت مصادر متطابقة أن هذه الحالات المؤكدة التي تم تشخيصها رصدها في إطار منظومة تدبير الكشف المبكر وتتبع المخالطين بجهة الداخلة وادي الذهب و يتعلق الامر بوحدات صناعية و مخالطين لهم بالإضافة لمهاجرين أفارقة .

 

وبهذا يرتفع مجموع الحالات التي تم رصدها بجهة الداخلة وادي الذهب إلى 931 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا مند ظهور الوباء على مستوى الجهة .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...