الداخلة.. السلطات الولائية تتخد مجموعة من التدابير للحد من انتشار فيروس كورونا بالمدينة

علمت “الداخلة تيفي” من مصادرها الخاصة أن السلطات الولائية، قررت ابتداء من يوم غد الإثنين ، اتخاذ مجموعة من التدابير للحد من انتشار فيروس كورونا خصوصا بعد الحصيلة المقلقة التي باتت تعرفها مدينة الداخلة في تعداد المصابين بالفيروس التاجي .

 

وأفادت المصادر أنه سيتم إغلاق جميع منافذ الحي الصناعي، وإخضاع التنقل من وإليه بنظام اللائحة ، وإغلاق جميع المقاهي والمحلات التجارية بالمدينة على الساعة التاسعة مساء و المطاعم على الساعة الحادية عشر ليلا .

 

هذا وسيستمر العمل بهذه التدابير مع إخضاع الوضعية الوبائية بمدينة الداخلة لتقييم دقيق ومستمر لاتخاذ القرارات المناسبة بشأنها .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...