إحتضنت قاعة الإجتماعات بالقصر البلدي اليوم الإثنين أشغال الدورة الإستثنائية لمجلس جماعة الداخلة برسم شهر شتنبر.
الدورة ترأسها السيد ابراهيم عية النائب الأول لرئيس جماعة الداخلة، بحضور ممثل السلطة المحلية، وأعضاء المجلس .
وعرفت دورة المجلس الجماعي مناقشة نقاطها المدرجة بجدول أعمالها وهي : - الدراسة والتصويت على إغلاق الحساب الخصوصي للمبادرة المحلية للتنمية البشرية.
– الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة المتعلق بتمويل وإنجاز أشغال تهيئة كورنيش أم لبير وتقوية كورنيش شارع محمد الخامس.
ليتم بعد ذلك مناقشة جدول أعمال الدورة من طرف أعضاء المجلس و المصادقة بالإجماع على كل النقاط المدرجة فيه .


