وجه المدير الإقليمي للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء بالداخلة،مراسلة إلى رؤساء وكالات النقل العمومي للمسافرين حول الإجراءات الوقائية الجديدة للحد من إنتشار فيروس كورونا.
وأكد المدير الإقليمي للتجهيز والنقل عن توقيف جميع الرحلات البرية القادمة إلى جهة الداخلة وادي الذهب،ابتداء من يوم غد الثلاثاء 08 شتنبر الجاري.



