ترأس صباح اليوم الأربعاء السيد لامين بنعمر والي جهة الداخلة وادي الذهب، مراسيم تحية العلم بساحة الولاية،


بمناسبة الإحتفالات المخلدة للذكرى الخامسة والستون لعيد الإستقلال المجيد، وخلالها قدمت فرقة تابعة للقوات المساعدة التحية الرسمية للسيد الوالي والوفد الرسمي المرافق له.

مراسيم تحية العلم حضرها عدد من الشخصيات المدنية والعسكرية، ومنتخبي الجهة بالإضافة إلى فعاليات من المجتمع المدني، وممثلو وسائل الإعلام المحلية والوطنية.



