بيلباو يقصي الريال ويضرب موعدا مع برشلونة في نهائي السوبر

تأهل فريق أتلتيك بيلباو لنهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، وذلك بفوزه على نظيره ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في نصف نهائي البطولة.

 

راؤول جارسيا كان نجم الشوط الأول باقتدار، بتسجيله هدفي أتلتيك بيلباو، فاستطاع تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة عشرة، في ظل سرحان من لوكاس فاسكيز الظهير الأيمن لريال مدريد.

 

فاسكيز تسبب في تسجيل الهدف الثاني لبيلباو، بارتكابه خطأ ضد مونياين تسبب في احتساب ضربة جزاء، أحرزها جارسيا بنجاح في الدقيقة 38.

 

وفي الشوط الثاني، استمر ضغط ريال مدريد لمحاولة تعديل النتيجة، وكان ماركوس أسينسيو الأخطر من طرف الميرنجي، بتسديده كرتين في القائم في الدقيقتين 61، 70.

 

وفي الدقيقة 73، استطاع الفرنسي كريم بنزيما تسجيل هدف تقليص الفارق، مستغلًا الكرة التي أرسلها زميله كاسيميرو برأسه.

 

حاول لاعبو ريال مدريد بعد ذلك تسجيل هدف التعادل، واستطاع بنزيما هز شباك بيلباو مرة أخرى في الدقيقة 83، لكنه كان في موقع تسلل ليتم إلغاء الهدف.

 

استمرت محاولات ريال مدريد، لكن لاعبوه فشلوا في التسجيل، لتنتهي المباراة بتوديع حامل اللقب للبطولة، وتأهل بيلباو للنهائي.

 

ويواجه أتليتك بيلباو دور النهائي يوم الأحد المقبل، فريق برشلونة، الذي تأهل لهذا الدور بعد إقصائه ريال سوسيداد بضربات الحظ الترجيحية.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...