الݣرݣرات، حركة السير جد عادية و الجيش المغربي يكثف من تحركاته على طول المنطقة

بعد ليلة من التوتر مصدرها ما تم تداوله على منصات التواصل الإجتماعي من طرف موالين لجبهة البوليساريو بخصوص سماع صوت إنفجارات ضواحي بوابة المعبر الحدودي الݣرݣرات،أكد مراسل “الداخلة تيڤي” بالمعبر الحدودي أن حالة السير إنسيابية و طبيعية صباح اليوم بالمعبر.

 

 

و قال مراسل الجريدة بأن أصوات إنفجارات لم يحدد مصدرها قد سمعت ليلة البارحة نافيا خبر سقوط “قذائف إربيجي” على مباني بوابة المعبر و هو الخبر الذي تدواله الكثير من نشطاء الجبهة على فايسبوك إلى جانب مواقع إلكترونية تابعة لها.

 

 

من جانب آخر ربطت الداخلة تيڤي الإتصال بمصدر مسؤول لمعرفة حيثيات ما حدث ليلة البارحة،حيث قال بأن هناك مجموعة قد تكون تابعة لجيش البوليساريو حاولت التسلل ليلا إلى منطقة الݣرݣرات عبر التراب الموريتاني و بعد فشلها في الوصول قامت بمحاولة لزرع الهلع في صفوف المدنين خاصة بالقرب من بوابة المعبر الحدودي الموريتاني المعروف بالنقطة 55.

 

 

ذات المصدر أضاف بأن الجيش المغربي نفذ طلعات جوية في نفس اللحظة من أجل ردع مجموعة المتسللين،مؤكدا بأن وحدات الجيش توجد على إمتداد المنطقة بشكل مكثف الأمر الذي بات يشكل عائقا كبيرا أمام البوليساريو للوصول إلى المنطقة،مشيرا إلى أن الجيش سيكثف من هذه الإجراءات الأمنية بالمنطقة.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...