عائلة من ساكنة الداخلة تشتكي قائد المقاطعة الثالثة لوالي الجهة و تُطالب بتطبيق القانون على الجميع

إشتكى أفراد عائلة صحراوية من ساكنة جهة الداخلة وادي الذهب و بالضبط بحي المسيرة واحد من كا أسموه الشطط في إستعمال السلطة من طرف قائد المقاطعة الثالثة.

 

و قال هؤلاء المشتكون بأن قائد المقاطعة المذكورة و التي يدخل مقر سكناهم داخل نفوذها الإداري قام بمنعهم من بناء “حوش” أمام منزلهم يريدون آستعماله لإنشاء حديقة صغيرة.

 

و أضاف أفراد العائلة بأن القائد أرسل مجموعة من أعوان السلطة و لمخازنية رغم أن إستغلاله لا يشكل أي مشكل بالنسبة للملك العمومي و هو الأمر الذي يدعو للإستغراب و يجعلنا نتسائل هل القانون فوق الجميع أو فوق البعض فقط على حد تعبيرهم.

 

و طالب أفراد العائلة والي الجهة لامين بنعمر بضرورة التدخل العاجل من أجل وقف هذا التسيب و الشطط في السلطة الذي لحقهم.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...