نشطاء مُوالين للبوليساريو يتهمون سلطات الداخلة بمنعهم من السفر خارج المدينة

إتهم نشطاء موالين لجبهة البوليساريو سلطات الداخلة بمنعهم من السفر إلى مدينة بوجدور ،جاء ذالك في تصريحات لهؤلاء الأشخاص عبر مقاطع فيديو منشورة على صفحاتهم الخاصة على فايسبوك.

 

هؤلاء النُّشطاء قالوا بأن نقطة التفتيش التابعة للأمن الوطني شمال الداخلة أوقفتهم لمدة ساعتين و طلبت منهم وثائقهم الخاصة و وثائق السيارة التي كانوا على متنها ليخبرهم رجل أمن بعد ذالك بأنهم ممنوعين من السفر حسب تعبيرهم.

 

وقال أحد هؤلاء النشطاء بأن هذا المنع هو نتيجة عزمهم القيام بزيارة لمنزل سُلطانة خيا بمدينة بوجدور.

 

يذكر بأن السلطات المحلية لم يصدر منها أي نفي أو تأكيد حول هذه الإداعاءات إلى حدود الساعة.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...