أعلن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب قطاع الكهرباء بالداخلة عن انقطاع التيار الكهربائي بعدد من أحياء المدينة .
وأضاف المكتب أن الإنقطاع سيكون بسبب القيام ببعض الأشغال على الشبكة الكهربائية .
وهذه هي الأحياء التي ستعرف الإنقطاع حسب الوثيقة المتوصل بها :



