أعضاء المجلس الجماعي لتشلا يشتكون رئيس قسم الشؤون الداخلية بإقليم أوسرد لوزير الداخلي

بسبب ما أسموه التدخل الغير قانوني في أشغال اللجنة الإدارية لمراجعة لوائح الانتخابات و جه أعضاء المجلس الجماعي للجماعة الترابية تشلا بجهة الداخلة وادي الذهب شكاية إلى وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت.

 

 

و ذكر أعضاء المجلس في شكايتهم بأن رئيس قسم الشؤون الداخلية بإقليم أوسرد قد قام بخرق سافر للقوانين الجاري بها العمل و ذلك من خلال إصراره على تنفيذ الأحكام المتعلقة بالتشطيب على بعض الأشخاص المسجلين باللوائح الإنتخابية العامة لجماعة تشلا و دمجها في جدول التشطيبات على الرغم من وجود صفة التبليغ فقط وليس التنفيذ وهو ما رفضته رفضا تاما اللجنة الإدارية.

 

و أضاف أعضاء المجلس في مضمون شكايتهم بأن رئيس قسم الشؤون الداخلية لإقليم أوسرد و بعد عدم إستجابة اللجنة الإدارية لرغبته توجه شخصيا و خارج أوقات العمل إلى المحكمة الإبتدائية بغية إستصدار نسخ تنفيذية تتعلق بالتشطيب على أشخاص لا تربطه بهم أي رابطة قانونية مشيرين إلى أن القانون لا يسمح إلا لأطراف الدعوى بإستصدار النسخ التنفيذية،مسجلين إستغرابهم من هذا الميول السياسي لطرف على حساب آخر.

 

و طالب هؤلاء الأعضاء وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت بضرورة فتح تحقيق في الموضوع و التدخل العاجل لوضع حد لهذه الممارسات الغير قانونية الصادرة عن رئيس قسم الشؤون الداخلية بإقليم أوسرد حسب تعبريهم.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...