أمن العيون يوقف ثلاثة أشخاص متورطين في قضية تتعلق بالإيذاء العمدي في حق موظف عمومي أثناء مزاولته لمهامه وإلحاق خسائر مادية بسيارة للأمن الوطني.

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن العيون بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الخميس 25 فبراير الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 19 و21 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالإيذاء العمدي في حق موظف عمومي أثناء مزاولته لمهامه وإلحاق خسائر مادية بسيارة للأمن الوطني.

 

وكان المشتبه فيهم قد أقدموا رفقة أشخاص آخرين على رشق سيارة للأمن الوطني بالحجارة نهاية الأسبوع المنصرم بشارع “اسكيكيمة” بمدينة العيون، مما تسبب في إلحاق خسائر مادية بسيارة المصلحة وإصابة أحد عناصر الشرطة بجروح، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات عن تحديد هويات المشتبه فيهم وتوقيف ثلاثة منهم.

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف جميع المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...