أمزازي يجدد الثقة لأربع مدراء اكاديميات كبرى ويرفض التمديد للجيدة الليبك مديرة الاكاديمية الجهوية بجهة الداخلة

جدد وزير التربية والتكوين سعيد أمزازي الثقة في محمد أضرضور، مديرا للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط –سلا –القنيطرة، ومحمد عواج في منصب مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة، ومحمد ديب، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الشرق، ومولاي أحمد الكريمي، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش-آسفي.

 

ورفض الوزير التمديد لمدير الاكاديمية الجهوية بالعيون الساقية الحمراء وكذلك مديرة الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة الداخلة وادي الذهب الجيدة الليبك .

 

وتواجه مديرة الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة الداخلة وادي الذهب في الآونة الأخيرة موجة غضب عارمة من طرف الاساتذة المتعاقدين بعد فيديو لرئيسة مصلحة التواصل بالاكاديمية يحمل اتهامات خطيرة في حق الاساتذة وبلاغات الأخد والرد التي بات يعرفها الوسط التعليمي بالجهة .

 

هذا وشهدت زيارة وزير التربية والتكوين الأخيرة للداخلة موجة غضب كبيرة من طرف أساتذة التعاقد بالجهة مرددين شعارات التهميش والمطالبة برحيل أمزازي وقد يكون ذلك من بين الأسباب التي جعلت الوزير يرفض التجديد لمديرة الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بالداخلة .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...