أسرة من مدينة الداخلة تستنكر تماطل إدارة الإنعاش الوطني بصرف معاش إبنهم من ذوي الإحتياجات الخاصة وتطالب المسؤولين بالتدخل

مراسلة

 

تفاجئت أسرة من مدينة الداخلة بتماطل إدارة الإنعاش الوطني بصرف معاش إبنهم من ذوي الإحتياجات الخاصة بعد قطع راتب إبنهم منذ أكثر من سنة ونصف .

وأفادت المراسلة المتوصل بها أن المتضرر والمدعو “زكرياء دلبوح” كان يستفيد من معاش شهري “نصف كارطية” لمساعدته على أمور الدنيا و حاجياته الخاصة تم وقفها لأسباب تجهلها الأسرة.

 

و أضافت المراسلة أن مندوبية الإنعاش الوطني طالبتهم بضرورة حصول زكرياء على بطاقة للتعريف وطنية لكي يستفيد من معاشه خاصة و أن المعني كان يستخلص “نصف الكارطية” بعقد الإزدياد، الشيء الذي تفاعلت مع أسرة أهل دلبوح بإيجاب و عملت على توفيرها.

 

وحسب المراسلة فإن مندوبية الإنعاش الوطني أمهلت الأسرة فترة وجيزة لإخراج البطاقة الوطنية من مصلحة الوثائق و التعريفات بالداخلة، ونظرا لكثرة المواعيد و ضيق الوقت تم التوصل بها، البطاقة، متأخرا عن الوقت المحدد، الشيئ الذي بنت عليه المندوبية قرارها بقطع المعاش.

 

و طالبت أسرة أهل دلبوح بالداخلة من المسؤولين بالتدخل العاجل و الفوري لإرجاع معاش إبنهم من ذوي الإحتياجات الخاصة في أقرب وقت ممكن والنظر بعين الإعتبار للوضعية الصحية التي يعاني منها المتضرر .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...