برنامج رمضانيات الأحرار.. لقاء الخميس حول موضوع “جائحة كورونا الدروس والعبر”

تماشيا وتنزيل ” برنامج رمضانيات الأحرار ” والمسطر من منسقية حزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الداخلة وادي الذهب، فقد تقرر تخصيص لقاء الخميس المقبل لموضوع ” جائحة كورونا الدروس والعبر “.

 

اللقاء سيشرف على تأطيره كل من الدكتور عصام عهدي رئيس المنظمة الجهوية لمهنيي الصحة لجهة الداخلة وادي الذهب والمختص بالصحة العامة و علم الأوبئة، حيث سيقدم عرضا مفصلا معززا بأرقام دقيقة عن موضوع *جائحة كوفيد 19 بجهة الداخلة وادي الذهب : الوضعية و الأفق* .

 

فيما ستشارك الدكتورة كنزة ويضار الطبيبة المسؤولة عن مصلحة التكفل بمرضى كوفيد19 بالمركز الإستشفائي الجهوي وادي الذهب باللقاء بعرض صحي حول موضوع : *مرض كوفيد 19 : من العدوى إلى التكفل*.

 

هذا ومن المزمع أن تتواصل فعاليات رمضانيات الأحرار بإشراف مباشر من حرمة الله محمد الأمين المنسق الجهوي للحزب، وذلك طيلة هذا الشهر الفضيل، في بادرة تروم فتح نقاش عمومي حول مختلف القضايا والاشكالات التي تهم الساكنة، وذلك بغية بلورت تصور شامل حولها قصد الإنكباب على معالجة هذه القضايا خدمة للساكنة ورغبة من قيادة الحزب على المستوى الوطني والجهوي تحقيق الأفضل لها على كافة المستويات، وتجويد الخدمات المقدمة لهم بجميع المجالات .

 

جدير بالذكر أن اللقاء ستنطلق فعالياته يوم الخميس 2 رمضان 1442 الموافق ل 15 أبريل 2021، وذلك بمقر المنسقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار المتواجدة بشارع الولاء بالداخلة.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...