أمبارك حمية يستقبل تنسيقية المقصيين من مشاريع الأحياء المائية بجهة الداخلة

إستقبل زوال اليوم الثلاثاء بمقر جمعية الإنقاذ المستشار البرلماني أمبارك حمية اللجنة الممثلة لتنسيقية المقصيين من مشاريع تربية الأحياء المائية بجهة الداخلة وادي الذهب .

 

ورحب المستشار أمبارك حمية باللجنة بحيث عرف الإجتماع تعاقب أعضاء التنسيقية على المداخلات التي شرحت تفاصيل الملف ووقفت على عملية إقصاء مجموعة كبيرة من المعطلين الصحراويين أبناء الجهة و المقيمين بصفة دائمة بمدينة الداخلة بناءا على معايير مجحفة و غير موضوعية ،اعتمدتها الوكالة الوطنية لتربية الأحياء المائية حسب تعبيرهم .

 

وتم سرد كرونولوجيا المحطات النضالية التي مرت منها التنسيقية والتي كان زادها الصمود من أجل تحقيق المطالب النقابية المشروعة .

 

كما أشاد أعضاء اللجنة بالتجاوب الإيجابي للسيد المستشار البرلماني أمبارك حمية مع ملف المقصيين من مشاريع الأحياء المائية بجهة الداخلة وإستقبالهم والإستماع لهم ومطالبته بالدفاع عن ملفهم وفق مايضمنه القانون .

 

وأكد المستشار البرلماني أمبارك حمية بدوره كأحد أبناء الجهة وبرلماني ومنتخب لن يتوانى في كل ما من شأنه أن يدعم  ملف المقصيين من مشاريع الأحياء المائية بجهة الداخلة،والعمل وفق الاليات والسبل القانونية من أجل إستفادتهم .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...