تم زوال اليوم الإثنين بمقر مجلس جهة الداخلة وادي الذهب تشكيل لجان المجلس والتي جاءت على الشكل التالي:
_لجنة المالية والميزانية والبرمجة:
الرئيسة: فاطمة لشهب
نائب: رشيد الزوين
عضو: الناجم بكار
عضو: داهي حرمة الله
عضو: احمد العالم
_لجنة اعداد التراب والتعمير والطاقة والماء والبيئة:
الرئيس: فاطمة الدليمي
نائب الرئيسة: المامي رمضان
عضو: مولاي بوتال امبارك
عضو: عتيقة الربع
عضو: عزوها شكاف
_لجنة الشؤون الاقتصادية والقطاعات الانتاجية:
الرئيس: عمر الشرقاوي
نائب: مصكولة باعمر
عضو: اعمار ابراهيم السالم
عضو: بنعلال محمد فاضل
عضو: محمد بوبكر
_لجنة التجارة والنقل واللوجستيك:
الرئيس: لعروصي المرسي
نائبته: فاطمة الزبير
عضو: حفاظو براي
عضو: الخطاط ينجا
عضو: المبروكي يوسف
_لجنة الشؤون الإجتماعية والتعليم والتكوين
والصحة والتأهيل الإجتماعي:
الرئيسة: غلة باهيا
نائبته: مونة حرمة الله
عضو:امبارك حمية
عضو: نور الدين مهيضر
عضو: لمينة معييف
_لجنة الإتصال والثقافة والتعاون الدولي:
الرئيسة: الرفعة ماء العينين
نائبة اللجنة: لخليكي خديجتو
عضو: حمة أهل بابا
عضو: محمد الأمين حرمة الله
عضو: عزيزة شكاف
_لجنة الإشراف والمتابعة:
يوسف المبروكي


