الأمن الوطني بالداخلة،عمل جبار و دؤوب بقيادة “سعيد برحو” لتأمين إحتفالات الذكرى ال46 للمسيرة الخضراء المظفرة

ليس عبثا أن يقدم السدة العالية بالله في ختام كل خطبه السامية كلمة شكر و تقدير إلى كافة المؤسسات الأمنية بالدولة، فدور هذه المؤسسات لا يمكن نكرانه فهي الساهر الأول و الأخير على ضمان أمن و إستقرار هذا الوطن.

 

و على سبيل المثال لا الحصر،قد تابعنا جميعا الدور الكبير و الجبار الذي يقوم به رجال الأمن الوطني بجهة الداخلة وادي الذهب في كل حدث رغم الاكراهات، إلا أنهم يثبتون دائما قدرتهم إلى جانب المؤسسات الأمنية الأخرى بالجهة على تأمين كافة الإحتفالات بإنضباط و سلاسة.

 

“سعيد برحو” رئيس المنطقة الجهوية للأمن الوطني بجهة الداخلة وادي الذهب و منذ وضع الثقة فيه رئيسا جديدا للمنطقة، سارع إلى خلق تغيير كبير داخل المؤسسة الأمنية بالداخلة و تصحيح الصورة المغلوطة لبعض المواطنين عن رجال الأمن،كما كان له الفضل في التعامل مع جملة من المشاكل الأمنية بالمدينة بحوار رزين و عمل دؤوب موجود على أرض الواقع.

 

لا يمكن اليوم ونحن نعيش أفراح الذكرى ال46 لعيد المسيرة الخضراء المظفرة إلا أن نوجه تحية تقدير و احترام إلى كافة رجال الأمن بالجهة و رجال الدرك الملكي و القوات المسلحة الملكية و القوات المساعدة كل واحد بإسمه و صفته على عملهم الجبار لإستتباب السلم و الأمن بهذه الجهة العزيزة على جميع المغاربة.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...