بعد أشهر من تعيين وكيلا للملك جديداً…النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية لوادي الذهب تعرف دينامية جديدة و تفاعل سريع مع الشكايات 

بعد حوالي ثلاثة أشهر من تعيين الدكتور “سعيد بوطويل” وكيلا لجلالة الملك بالمحكمة الابتدائية لوادي الذهب،يعرف قسم النيابة العامة نوعا من الدينامية في العمل و ضخ دماء جديدة تماشيا مع مضامين الخطابات الملكية السامية التي توصي بتجويد الخدمات المقدمة للمرتفقين،و كذا دوريات وزارة العدل و رئاسة النيابة العامة التي تسعى إلى خدمة المواطن و خلق قنوات تواصل معه.

 

بفريق متكامل و منسجم،موظفين و نواب تعمل النيابة العامة على إستقبال شكايات المواطنين و تخصص لهم حيزا زمنيا مهما سواء في الاستماع أو الإجابة عن كافة إستفساراتهم،مع الأخذ بعين الاعتبار خصوصيات المنطقة كون المحكمة مرفقا عموميا حيويا يحتاج نوع من المرونة و السلاسة في التعامل مع مرتاديه.

 

و تتمثل دينامية عمل النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية لوادي الذهب في مواكبة مسؤولة لإجراءات الضابطة القضائية في إنجاز المحاضر أول بأول، بالإضافة إلى التفاعل مع شكايات المواطنين بشكل سريع.

 

و حرص وكيل الملك الجديد بمحكمة وادي الذهب منذ ترسيمه على تصفية المخلف من المحاضر و الشكايات و المخالفات التي كانت متراكمة بالمحكمة منذ مدة، حيث أصبحت النيابة العامة حريصة على المواكبة و التتبع.

 

و تماشيا مع توصيات رئاسة النيابة العامة عمل المسؤول القضائي الجديد بمحكمة الداخلة على أجرأة توصياتها فيما يخص بترشيد الإعتقال الإحتياطي، بالموازاة مع العمل بشكل متدرج على رقمنة الإدارة من أجل خدمات متطورة و سريعة.

 

لقد أبانت النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية لوادي الذهب عن رغبة كبيرة في خدمة الوطن و المواطنين، فخصص زيارة كل أسبوع الى أماكن الوضع تحت الحراسة النظرية و مراقبة السجلات الممسكة بها، كما خصصت زيارة كل شهر السجن المحلي بغية الإطمئنان على الأوضاع.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...