مجلس جهة الداخلة وادي الذهب ينهي أشغال الدورة العادية لشهر أكتوبر 2022 ويصادق على جميع نقط جدول الاعمال 

أنهى مجلس جهة الداخلة وادي الذهب اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2022، برئاسة كل من رئيس الجهة الخطاط ينجا ووالي الجهة لامين بنعمر الى جانب السادة أعضاء وأطر المجلس أشغال الدورة العادية لشهر أكتوبر 2022 والتي يضم جدول أعمالها واحد و عشرون نقطة وهي كالآتي:

 

النقطة الأولى: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب واللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة الداخلة -وادي الذهب.

النقطة الثانية: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب ومجلس جهة مراكش آسفي.

 

النقطة الثالثة: الدراسة والتصويت على مشروع ملحق اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وجامعة محمد السادس لعلوم الصحة.

النقطة الرابعة: الدراسة والتصويت على مشروع ملحق اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وجامعة الأخوين بإفران.

 

النقطة الخامسة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وجمعية وادي الذهب للسلامة الصحية والإرشاد البيطري والمكتب الوطني للسلامة الصحية.

النقطة السادسة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وجمعية العناية بالمساجد بجهة الداخلة وادي الذهب.

 

النقطة السابعة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وجمعية الداخلة للمعاقين.

 

النقطة الثامنة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب ووزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة وجمعية الصم والبكم بجهة جهة الداخلة وادي الذهب.

 

النقطة التاسعة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب والنقابة الوطنية للصحافة المغربية الفرع الجهوي الداخلة وادي الذهب.

 

النقطة العاشرة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وفرع الفدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة الداخلة وادي الذهب.

 

النقطة الحادية عشر: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وجمعية مهرجان تيرس للتنمية.

 

النقطة الثانية عشرة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وجمعية الأصيل للموروث التقليدي بالداخلة.

 

النقطة الثالثة عشرة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة مع الوكالة المغربية للتعاون الدولي من أجل إيواء الطلبة الأفارقة.

 

النقطة الرابعة عشرة: الدراسة والتصويت على تعديل في اتفاقية الشراكة المتعلقة بتنفيذ البرنامج الاستعجالي لتأهيل مدينة الداخلة للفترة 2022-2024.

 

النقطة الخامسة عشرة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة تتعلق بإطلاق خط جوي يربط بين مدينة الداخلة ولاس بالماس 2023-2027.

 

النقطة السادسة عشرة: الدراسة والتصويت على برمجة الفائض الحقيقي للسنة المالية 2021.

 

النقطة السابعة عشرة: الدراسة والتصويت على مشروع ميزانية سنة 2023.

 

النقطة الثامنة عشرة: الدراسة والتصويت على تخصيص اعتمادات ضمن ميزانية التجهيز.

 

النقطة التاسعة عشرة: الدراسة والتصويت على تحويل اعتمادات ضمن ميزانية التسيير.

 

النقطة العشرون: الدراسة والتصويت على مشروع دفتر التحملات الخاص ببيع السيارات والآليات عن طريق المزاد العلني.

 

النقطة الواحدة والعشرون: الدراسة والمصادقة على اثمنة تفويت كراء عقارات مخصصة لإنجاز مشاريع مجلس جهة الداخلة وادي الذهب.

 

وبعد النقاش المسؤول والجاد بين اعضاء المجلس حول نقط جدول الاعمال ، صوتت عليها الأغلبية بالمصادقة، لتختتم الدورة بتلاوة برقية ولاء وإخلاص الى السدة العالية بالله صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...