بدعم من المجلس الجماعي للداخلة ، تسليم معدات طبية و ادوية لمستشفى حسن الثاني

الداخلة تيفي :

استفاد مستشفى الحسن الثاني بالداخلة اليوم الإثنين من بعض المعدات الطبية والأدوية، مقدمة من طرف المجلس الجماعي للداخلة، وجمعية البشائر للتنمية وجمعية التعاون المغربي الفرنسي .

 


وتتمثل هذه المساعدة في مجموعة من المعدات الطبية وبعض الأدوية.

 


وجرى حفل التسليم بحضور بعض أعضاء المجلس الجماعي بالداخلة بالإضافة إلى ممثلي جمعيات البشائر للتنمية و جمعية التعاون المغربي الفرنسي .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...