عاجل.. تسجيل ثاني حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا بجهة العيون الساقية الحمراء

أفادت مصادر مطلعة أن نتائج التحليلات المخبرية المجراة على أحد مخالطي الحالة المسجلة بكورونا بالعيون، أكدت إصابته بالفيروس وهو أستاذ متدرب بإحدى المؤسسات التعليمية .

 

وأضافت ذات المصادر أن الشخص المصاب بالفيروس سيتم نقله صباح اليوم الخميس إلى المستشفى الذي تم تشييده بمدينة بن جرير.

 

هذا وتعتبر الإصابة المؤكدة هي الحالة الثانية المسجلة بفيروس كوفيد19 بجهة العيون الساقية الحمراء .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...