الملك محمد السادس يوجه رسالة إلى الرئيس الجزائري

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة الى رئيس الجزائر عبد المجيد تبون ، وذلك بمناسبة عيد استقلال بلاده.

 

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية ، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات للشعب الجزائري الشقيق باطراد التقدم والازدهار.

 

ومما جاء في هذه البرقية ” وإنها لمناسبة للتأكيد على متانة روابط الأخوة التي تجمع الشعبين الجزائري والمغربي ، والتي تستمد قوتها من ذلكم التضامن الأخوي الصادق الذي أذكى نضالهما البطولي من أجل الحرية والاستقلال ، وكذا من إيمانهما الراسخ بوحدة المصير المغاربي المشترك”.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...