أتبثت التحاليل المخبرية، اليوم الإثنين تأكيد إصابة جديدة بفيروس كورونا بجهة كلميم وادنون .
وأفادت مصادر محلية أن الأمر يتعلق بطبيب يعمل بمستشفى كلميم، انتقلت له عدوى كوفيد 19، جراء مخالطته لأحد المصابين أثناء عمله.
وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن السلطات تسارع الزمن لحصر لائحة مخالطيه، قصد إخضاعهم للتحليل المخبرية، لكشف إصابتهم بالفيروس من عدمها.
وبهذا ترتفع حصيلة إصابات كورونا بجهة كلميم واد نون، إلى 154 حالة منذ ظهور الجائحة .


