أرباب ومهنيي شاحنات الأسماك بالداخلة يستنكرون مجموعة من المضايقات والعمليات الإستفزازية التي يتعرضون لها .
أعرب عدد من مهنيي شاحنات نقل الأسماك عن استنكارهم الشديد جراء المضايقات والعمليات الاستفزازية التي يتعرضون لها عند مدخل الداخلة من طرف بعض السماسرة ما وصفوه بلوبيات الفساد وابتزاز سائقي الشاحنات وتهديدهم ومطالبتهم بمبالغ مالية من أجل السماح لهم بالمرور مما تسبب في حالة من الاحتقان وسط أرباب وسائقي الشاحنات .
وأوضح أرباب شاحنات النقل أن هذا الوضع قد تسبب لهم في خسائر مادية جسيمة بحيث تعرضت حمولتهم للتلف .
هذا وطالب المتضررون بالتدخل السريع قصد رفع الضرر الذي لحق أرباب وسائقي الشاحنات جراء العمليات الاستفزازية التي يتعرضون لها واتخاذ جميع التدابير والإجراءات اللازمة قصد فك الحصار .


