أفادت مصادر محلية أن سلطات طانطان، تتجه نحو إصدار قرار يقضي بإغلاق شاطئ الوطية، ابتداء من اليوم الجمعة 28 غشت الجاري، عند منتصف الليل .
وأضافت ذات المصادر أن هذا القرار الذي تمت دراسته و مناقشته صباح اليوم الخميس بعمالة إقليم طانطان، يدخل في سياق تعزيز التدابير والاجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، و بسبب تجدد المخاوف من انتشار أكبر لفيروس كوفيد-19، حيث أن إقليم طانطان يتصدر أعلى نسبة الحالات المؤكدة على مستوى جهة كليميم وادنون.


