السلطات بمدينة طانطان تقرر إغلاق شاطئ الوطية لمحاربة فيروس كورونا

أفادت مصادر محلية أن سلطات طانطان، تتجه نحو إصدار قرار يقضي بإغلاق شاطئ الوطية، ابتداء من اليوم الجمعة 28 غشت الجاري، عند منتصف الليل .

 

وأضافت ذات المصادر أن هذا القرار الذي تمت دراسته و مناقشته صباح اليوم الخميس بعمالة إقليم طانطان، يدخل في سياق تعزيز التدابير والاجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، و بسبب تجدد المخاوف من انتشار أكبر لفيروس كوفيد-19، حيث أن إقليم  طانطان يتصدر أعلى نسبة الحالات المؤكدة على مستوى جهة كليميم وادنون.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...