تسجيل 44 إصابة جديدة بفيروس كورونا بجهة الداخلة وادي الذهب ترفع الحصيلة الوبائية بالجهة إلى 1175

أعلنت وزارة الصحة، مساء اليوم الأربعاء تسجيل 44 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال 24 ساعة الماضية بجهة الداخلة وادي الذهب .

 

وأفادت مصادر متطابقة أن هذه الحالات المؤكدة التي تم تشخيصها ورصدها في إطار منظومة تدبير الكشف المبكر وتتبع المخالطين بجهة الداخلة وادي الذهب و يتعلق الامر بمهاجرين افارقة يعملون داخل الوحدات التجميدية بالمنطقة الصناعية بالداخلة.

 

وبهذا يرتفع مجموع الحالات التي تم رصدها بجهة الداخلة وادي الذهب إلى 1175 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا مند ظهور الوباء، فيما لا تزال 834 حالة قيد الاستشفاء، تماثلت منها للشفاء 340 حالة شفاء تاما واستقر تعداد الوفايات في حالة واحدة .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...