أفادت مصادر عليمة قبل قليل ظهور حالتين إيجابيتين مصابتين بفيروس كورونا بين أساتذة مؤسسة للا خديجة التقنية .
ووفق ذات المصادر ، فقد تم وضع المصابين تحت تدابير الحجر الصحي، وهو ما خلق حالة من الاستنفار داخل المؤسسة .
وسجلت جهة الداخلة أول حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد، في صفوف أطرها التربوية، بعدما أكدت التحاليل المخبرية إيجابية التحاليل .
الجدير بالذكر أن جهة الداخلة وادي الذهب سجلت مساء اليوم الأربعاء 44 إصابة جديدة والذي رفع الحصيلة الوبائية بالجهة إلى 1175.


