كورونا تغزو المؤسسات التعليمية بالجهة.. ظهور حالتين ايجابيتين بين اساتذة مؤسسة للاخديجة التقنية .

أفادت مصادر عليمة قبل قليل ظهور حالتين إيجابيتين مصابتين بفيروس كورونا بين أساتذة مؤسسة للا خديجة التقنية .

 

ووفق ذات المصادر ، فقد تم وضع المصابين تحت تدابير الحجر الصحي، وهو ما خلق حالة من الاستنفار داخل المؤسسة .

 

وسجلت جهة الداخلة أول حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد، في صفوف أطرها التربوية، بعدما أكدت التحاليل المخبرية إيجابية التحاليل .

 

الجدير بالذكر أن جهة الداخلة وادي الذهب سجلت  مساء اليوم الأربعاء 44 إصابة جديدة والذي رفع الحصيلة الوبائية بالجهة  إلى 1175.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...