السلطات تشرع في هدم الخيام التابعة لدائرة العركوب شمال الداخلة

شرعت السلطات المحلية التابعة لدائرة العركوب،مساء اليوم الجمعة، في هدم الخيام المتواجدة شمال مدينة الداخلة، الواقعة في المجال التربي لجماعة العركوب، ابتداء من النقطة الكيلومترية 40، والمحاذية للساحل.

 

وكانت السلطات المحلية قد أبلغت ساكنة هذه الخيام منذ يوم أمس، بضرورة نقل خيامهم من المنطقة، وإلا ستعمل على إزالتها وهو الأمر الذي جعل المواطنون بالمنطقة يستنكرون هذا القرار المفاجئ والغير صائب على حد تعبيرهم .

 

هذا ولا يزال يُجهل السبب الذي دفع بالسلطات المحلية إلى إصدار هذا القرار وتنفيذه، وهل الأمر يتعلق بإمكانية خلق مشاريع بهذه المنطقة؟ ام لأسباب أخرى سيكشف عنها القادم من الأيام.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...