في إطار برنامج رمضانيات الأحرار، منسقية وادي الذهب تنظم دورة تكوينية حول ” برنامج إنطلاقة لدعم وتمويل المقاولين الشباب” .

في إطار برنامج رمضانيات الأحرار، تنظم منسقية جهة الداخلة وادي الذهب لحزب الأحرار دورة تكوينية

 

حول موضوع ” برنامج إنطلاقة لدعم وتمويل المقاولين الشباب”  .

 

الدورة التكوينية سيعهد لتأطيرها كل محمد رضى لحميني خبير الحسابات ورئيس المنظمة الوطنية للخبراء المحاسبين والماليين التجمعيين، والمقاول الشاب لمام بن بريكة رئيس المنظمة الجهوية للتجار الأحرار وتروم هذه الدورة التكوينية تأطير الشباب من أصحاب المقاولات المتوسطة والصغرى من الراغبين في الاستثمار وتعريفهم بكيفية الإستفادة من هذا الورش الملكي الرائد، هذا الى جانب تمكين المستثمرين من أبناء المنطقة من ميكانيزمات إعداد ودارسة المشاريع، والسبل الكفيلة بضمان نجاح مشاريعهم الصغرى ومواكبتها في مختلف المراحل .

 

الدورة التكوينية تشكل لبنة أولى ضمن عديد المحاور المندرجة ببرنامج رمضانيات الأحرار، والتي يشرف المنسق الجهوي حرمة الله محمد الأمين على ترأس فعالياته ومواكبتها تهدف جعل مقر الحزب مشرع الأبواب في وجه الساكنة وجعله فضاء رحبا لمناقشة كافة القضايا والاشكالات المجتمعية التي تهم الساكنة، تماشيا والدور الرئيسي للأحزاب في تأطير المواطنين والمواطنات ومد جسور وقنوات التواصل مع عموم السكان .

 

جدير بالذكر ان إنطلاف الدورة التكوينية سيكون يوم السبت 4 رمضان 144‪ الموافق ل 17 أبريل 2021 ، وذلك إبتداء من الساعة الرابعة والنصف عصرا بمقر المنسقية بشارع الولاء – الداخلة .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...