منسقية الأحرار بالداخلة تنظم دورة تكوينية حول موضوع “برنامج إنطلاقة لدعم وتمويل المقاولين الشباب”

انطلقت مساء اليوم السبت بمقر حزب حزب التجمع الوطني للأحرار بالداخلة في إطار برنامج رمضانيات الأحرار دورة تكوينية حول موضوع ” برنامج إنطلاقة لدعم وتمويل المقاولين الشباب” .

 

وعرف اللقاء حضور المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار محمد لمين حرمة الله إلى جانب مناضلي ومنتسبي حزب الحمامة بالداخلة .

 

الدورة التكوينية والتي أطرها كل من محمد رضى لحميني خبير الحسابات ورئيس المنظمة الوطنية للخبراء المحاسبين والماليين التجمعيين، والمقاول الشاب لمام بن بريكة رئيس المنظمة الجهوية للتجار الأحرار .

 

وتم الحديث خلال هذه الدورة التكوينية عن كيفية تأطير الشباب من أصحاب المقاولات المتوسطة والصغرى والراغبين في الاستثمار وتعريفهم بكيفية الإستفادة من هذا الورش الملكي الرائد .

 

وشهدت الدورة التكوينية كذلك الوقوف على مجموعة من الأساسيات بالنسبة للشباب المقاول لتمكين المستثمرين من أبناء المنطقة من ميكانيزمات إعداد ودارسة المشاريع، والسبل الكفيلة بضمان نجاح مشاريعهم الصغرى ومواكبتها في مختلف المراحل .

 

هذا وتهدف البرامج و المحاور المندرجة ببرنامج رمضانيات الأحرار، والتي يشرف المنسق الجهوي حرمة الله محمد الأمين على ترأس فعالياته ومواكبتها لجعل مقر الحزب مشرع الأبواب في وجه الساكنة وجعله فضاء رحبا لمناقشة كافة القضايا والاشكالات المجتمعية التي تهم الساكنة، تماشيا والدور الرئيسي للأحزاب في تأطير المواطنين والمواطنات ومد جسور وقنوات التواصل مع عموم السكان .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...