رمضانيات الأحرار.. تنظيم ندوة فكرية وأكاديمية هامة حول ” أي دور للمجتمع المدني في التنمية الجهوية ؟ “

تماشيا وفعاليات رمضانيات الأحرار من المزمع ان بحتصن مقر المنسقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للإحرار ندوة فكرية وأكاديمية هامة حول ” أي دور للمجتمع المدني في التنمية الجهوية ؟ ” .

 

الندوة سيشرف على تأطيرها كل من أحمد دلبوح الباحث بسلك الدكتوراه والأستاذ المكون بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بالداخلة، كما سيشارك بتأطير لقاء الخميس الدكتور ابراهيم حمداوي الأستاذ الباحث والمتخصص بعلم الإجتماع.

 

وتروم هذه الدورة حسب اللجنة المنظمة من داخل حزب التجمع الوطني للإحرار تسليط الضوء على سبل ترقية وتطوير العمل الجمعوي بالداخلة، وتأطير المتطوعين بالعمل المدني، وتمكينهم من آليات وميكانيزمات العمل قانونيا، هذا الى جانب وضع عمل فعاليات المجتمع المدني تحت المجهر، ومعرفة دورهم في تحقيق تنموية جهوية حقيقية بعيدا عن المتطفلين على المجال من استرازقي الفعل المدني، ودراسة مكامن القصور وأسباب الفشل، وكذا مناقشة سبل إعادة الاعتبار للمجتمع الوطني وتوفير سبل النجاح .

 

حري بالذكر أن حزب التجمع الوطني للإحرار وبإشراف مباشر من السيد حرمة الله محمد الأمين نجح في خطف الأضواء بشهر رمضان، من خلال تنظيم لجملة من الأنشطة الإشعاعية، والتي باتت تشكل مادة دسمة بالجلسات الخاصة والعامة بالداخلة، وهو ما يكشف قوة تنظيمات الحزب وقيادته الجهوية، الحريصة على التكريس للعمل الحزبي النبيل والقطع مع سياسة الدكاكين الإنتخابية .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...