إعتقال الفنان الشعبي عادل الميلودي فور دخوله التراب الوطني..و النيابة العامة تقرر إخلاء سبيله

علم من مصادر إعلامية، أن شرطة الحدود بمطار الرباط سلا أوقفت مساء يوم أمس الإثنين 28 نونبر الجاري، المغني الشعبي عادلالميلودي، وذلك فور دخوله التراب الوطني قادما من العاصمة الإسبانية مدريد.

وكشفت ذات المصادر، أن توقيف الميلودي جاء على خلفية نشره مقطع فيديو على حسابه الشخصي في مواقع التواصل الاجتماعي شهرأكتوبر الماضي، تضمن عبارات التهديد والقذف في حق عناصر الشرطة.

وأكدت المصادر نفسها أن النيابة العامة قررت إخلاء سبيل عادل الميلودي مؤقتا، في انتظار إخضاعه لاحقا لإجراءات البحث التمهيدي منطرف عناصر الشرطة القضائية.

ومن المرتقب أن يتم استدعاء الميلودي خلال اليومين القادمين من أجل استجوابه بشأن الادعاءات سالفة الذكر، وذلك من طرف عناصرالشرطة القضائية بمدينة القنيطرة، باعتبارها الجهة الأمنية المختصة بتعميق البحث في هذه القضية.

يذكر أن المديرية العامة للأمن الوطني كانت قد أصدرت مذكرة بحث في حق المغني الشعبي عادل الميلودي، وذلك على خلفية نشره مقطعفيديو تضمن اتهامات خطيرة لعناصر الشرطة، وذلك إثر صدور حكم بسجن زوجته مدة 9 أشهر نافذة، بعد متابعتها من أجلعرقلة عملعناصر الشرطةأثناء توقيف ابنها وتعريضهم للإهانة المقرونة بالعنف الجسدي والسب والشتم”.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...