بريد المغرب يصدر طابعا بريديا تخليدا للإنجاز التاريخي للمغرب بمونديال قطر

 

أصدرت مجموعة بريد المغرب طابعا بريديا تحت شعار “المنتخب الوطني المغربي – ديما مغرب” وذلك تخليدا للإنجاز التاريخي للمغرببمونديال قطر 2022.

وأوضح بلاغ لمجموعة بريد المغرب أن ” الإنجاز التاريخي الذي حققه أسود الأطلس خلال كأس العالم قطر 2022 يعتبر فخرا للأمة المغربيةبأسرها. وينضم بريد المغرب، بصفته مؤسسة مواطنة، إلى جميع المغاربة للاحتفال بهذا النجاح غير المسبوق من خلال إصدار خاص لطابعبريدي تحت شعار “المنتخب الوطني المغربي – ديما مغرب”.

وتابع المصدر ذاته أن النتائج الاستثنائية للمنتخب الوطني المغربي أتاحت أن يكون ضمن أفضل أربع منتخبات في العالم، وهي سابقة فيتاريخ كرة القدم المغربية والعربية والإفريقية. ويأتي هذا النجاح نتيجة للجهود الكبيرة التي بذلتها المملكة المغربية، تحت القيادة الحكيمةلصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

 

 

وأضاف البلاغ أن الإصدار الخاص للطابع البريدي “المنتخب الوطني المغربي – ديما مغرب” هو عمل فني يجسد روح الفريق في ملعب كرةالقدم. وسيتم عرضه للبيع ابتداء من 28/12/2022 بمكاتب بريد المغرب وعبر بوابة الطوابع البريدية :www.philatelie.ma.

 

 

وخلص البلاغ إلى أن هذا الطابع البريدي يثري مجموعة الطوابع المخصصة للرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص والتي تحتوي علىالعشرات من الطوابع البريدية، آخرها الطابع البريدي الذي خصص لتأهل المنتخب الوطني المغربي لكأس العالم 2018.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...