كمين أمني يُطيح بالبارون “صحراوي المطار” بوجدة

أفادت جريدة “العمق” من مصادر عليمة، أن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تمكنت نهاية الأسبوع المنصرم، من الإطاحة ببارون المخدرات “م.م” الملقب بـ”صحراوي المطار” بمدينة وجدة، بعدما ظل موضوع بحث مذكرة وطنية ودولية لسنوات في قضية تهريب الذهب والمخدرات عبر الحدود المغربية الجزائرية.

 

 

 

 

 

وكشفت مصادر “العمق”، أن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية وعناصر مراقبة التراب الوطني، تجندوا خلال الأسابيع القليلة الماضية التي تلت اعتقال بعيوي والناصيري ضمن ملف “اسكوبار الصحراء”، ليتم تكثيف الأبحاث والتحريات بمختلف المناطق باقليم وجدة.

 

 

 

 

وبحسب المصادر ذاتها، فقد تم قبل أسبوع، مداهمة مطعم خارح وجدة، تعود ملكيته للبارون “صحراوي المطار”، من قبل أزيد من 10 عناصر أمنية بزي مدني، بعد معلومات دقيقة تلقتها العناصر الأمنية، إلا أن المعني بالأمر لاذ بالفرار بطريقة “دراماتيكية”.

 

 

 

 

ووفق المعطيات نفسها، فقد كثفت العناصر الأمنية أبحاثها وحاصرت منزل البارون “صحراوي المطار”، ليتم توقيفه يوم الجمعة الماضي، رفقة آخرين يشتبه تورطهم في ملفات تهريب المخدرات وتبييض الأموال.

 

 

 

 

كما أشارت المصادر أن “صحراوي المطار” كان موضوع بحث لعناصر الدرك الملكي في ملف تهريب أطنان من الذهب من ليبيا عبر الحدود المغربية الجزائرية.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...